ما هو الاسوء في نظرك : النوم وانت جائعة أو الاكل متأخر في الليل ؟

ما هو الاسوء في نظرك : النوم وانت جائعة أو الاكل متأخر في الليل ؟


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , تعودين من العمل متاخرة , فتشعرين بنوم عميق واحساس بالتعب , فتأجلين الاكل قليلا , لتتفاجئي بعدها بوصول الساعة الى منتصف الليل فتقعين في خيارين , الاول النوم وانت جائعة , او الاكل ليلا والنوم بمشاكل في الهضم والمعدة فماذا تختـارين في نظرك ؟ الاجابة اسفله فتابعي الموضوع.


بالنسبة للخبراء , فالامر ليس بهته البساطة . فالافضل عدم الذهاب الى النوم بشدة الجوع , تقول ليزا موسكوفيتش وهي طبيبة اختصاصية في التغذية ان المعلومات الواردة والرسائل الموجهة من من معدتك نحو عقلك تكون غالبا على علاقة بالجوع فيصعب على الشخص النوم. ولكن تناول الاكل بعد فوات الاوان قد يقضيان على النوم حيث ان الجسم يعمل مجددا في مرحلة وجب عليه الراحة فيها وهو ما سيسبب لك اضطرابا في النوم فالاكل فى وقت متاخر من الليل, قد يتسبب في صعوبة في الهضم وعدم كفاية النوم, مما يمكن ان يؤدى الى انخفاض مستويات الطاقة والتعب. بالاضافة الى ذلك, زيادة على ذلك الاكل كثيرا في الليل قد يسبب زيادة في الوزن ايضا لصعوبة الهضم و احراق السعرات الحرارية.


فالحل الامثل هو اكثر وجبة خفيفة قبل نوم تتكون من فواكه او سلطة لتسهيل مهمة المعدة وجعل الجسم قادر على النوم في الليل لاسترجاع الطاقة التي تستهلك وسط اليوم بسبب العمل , ويمكنك الاكتفاء بفطور جيد لانه او ما ستأكلينه على جسم فارغ وهو ما سيعطيك الطاقة اللازمة لنشاط حيوي ورائع للجيم بأكمله.


اليك بعص الصور الطفيفة لاناس يأكلون ليلا لتتذكري انك لست الوحيدة في هذا العالم


Image associée 
 
 

Résultat de recherche d'images pour "eating night"
Résultat de recherche d'images pour "eating night"
0 Komentar untuk "ما هو الاسوء في نظرك : النوم وانت جائعة أو الاكل متأخر في الليل ؟"

loading...
loading...

المشاركات الشائعة